المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القضاء على ثلاثة إرهابيين في قرية مخشن



غريب في نهر الحياة
08-30-2008, 08:05 AM
تمكنت وحدات الجيش الوطني الشعبي، مساء أول أمس، من القضاء على ثلاثة إرهابيين في كمين نصبته لهم في منطقة ''السبت'' ببلدية بوكرام وسط غابة الزبربر الكثيفة. وذلك بعد مضي يوم واحد عن إسقاطها إرهابيا في نفس الناحية.
كانت وحدات الجيش قد باشرت منذ يوم الثلاثاء الماضي عملية تمشيط واسعة النّطاق بالغابات الغربية لمنطقة الأخضرية. وجاءت بعد معلومات استخباراتية تفيد بأن العشرات من عناصر تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي تسلّلوا مؤخرا من معاقلهم المتواجدة في غابات تيزي وزو وبومرداس إلى الغابات الغربية لمنطقة الأخضرية الممتدة إلى البليدة والمدية؛ حيث مكنت لحد كتابة هذه السطور من القضاء على ثلاثة إرهابيين في كمين نصب لهم نهار أول أمس بالمنطقة المسمّاة ''السبت''الواقعة في إقليم بلدية بوكرام الحدودية مع ولاية البليدة، وذلك بعد ساعات قليلة من تمكّن الجيش من إسقاط الإرهابي ''ب. سعيد'' البالغ من العمر 34 سنة بعدما باغتته إحدى الفرق المشاركة في التمشيط مساء يوم الأربعاء الماضي، وهو يحاول الاتصال بزوجته في منطقة المخشن الواقعة في نفس الناحية. وبمجرد أن انتبه للأمر اشتبك مع أفراد الجيش الذين ردوا بقوة دون أن يكتشفوا أمر ابنه الذي كان في المكان وقتل خطأ خلال الاشتباك، كما أصيبت والدته بجروح خطيرة.

منقول عن جريدة الخبر اليومي

جاء في الجريدة على أنه تم القضاء عليهم في السبت إلا أن أهل المنطقة يقولون بأنه تم القضاء عليهم في منطقة مخشن

غريب في نهر الحياة
08-30-2008, 10:33 AM
الله يحفظ ،سأل الله العافية

saidkom
08-30-2008, 11:31 AM
الله يجعل الخير

ام المساكين خولة
08-30-2008, 04:30 PM
اللهم ارحمنا و اهدناو اكفينا شرور انفسنا وشر خلق اللهم ارزق بلدنا الامن والامان .

غريب في نهر الحياة
08-30-2008, 05:23 PM
آمين يا رب

أبو الدرداء
08-30-2008, 09:39 PM
2 من الشهداء ينحدرون من القوير وهم من خيرة القوم.أحدهم يدعى محمد لعريبي و هو من قدماء المجاهدين للدولة المارقة على كتاب الله وسنة رسوله.فاللهم إرحمهم برحمتك الواسعة وآرنا الحق و اجعلنا من أتباعه.
اللهم توفنا مجاهدين في سبيلك.آمين

حالم
09-01-2008, 08:13 AM
allah yarhmou kan moula kalma ou 3ahad makhan ma dar 3ala djal kalmat alhak ali rah idjahad a3liha ou zid hadou houma nass bouderbala ou les envirou kamal yahoud biya3in ou tahya laila ila allah mouhamed rassoul allah

admin
09-01-2008, 10:51 AM
واحد من المقتلوين ولد رضيع، والثانية أمه...فأين هم الإرهابيين الثلاثة

تذكرت قصة زوجة جحا التي اتهمت القط بأكل اللحم رغم أن وزنه لم يزد برطل؟

لماذا تدين بعض الأطراف بعض الضحايا و لاتدين ضحايا آخرين؟؟؟؟؟

الشاعر
09-01-2008, 04:59 PM
يقول المثل الشعبي وان كان في غير المكان المخصص له: اذا كان المتحدث مجنون ينبغي ان يكون المنصت عاقلا...الله يداوي الحال.
شكرا للجميع

غريب في نهر الحياة
09-01-2008, 10:38 PM
هذه هي المسألة المحية حتى أهالي المناطق المجاورة احتاروا في الأمر منهم من يقول أنهم ليسوا من أهل المنطقة أصلا ومنهم من يقول أنه إرهابي واحد ولما اكتشف أمره احتمى بالمرأة وولدها فكانوا ضحية والصح ما نعرف

rabahm
09-03-2008, 09:17 AM
allah yarhmou kan moula kalma ou 3ahad makhan ma dar 3ala djal kalmat alhak ali rah idjahad a3liha ou zid hadou houma nass bouderbala ou les envirou kamal yahoud biya3in ou tahya laila ila allah mouhamed rassoul allah
ita9i allah ya akhi , kayfa tastati3o an tassifa almoslimine bilyahoud , rouh 3awed el3ilm dialek allah yahdik , d'abord wach men jihad eli rakom tahkiw 3lih , ta9otlo fi khawatkom ot9oli jihad ............. allah yahdikom ila elkhir .........


عن ابن عباس أنه توضأ فغسل وجهه أخذ غرفة من ماء فمضمض بها واستنشق ثم أخذ غرفة من ماء فجعل بها هكذا أضافها إلى يده الأخرى فغسل بهما وجهه ثم أخذ غرفة من ماء فغسل بها يده اليمنى ثم أخذ غرفة من ماء فغسل بها يده اليسرى ثم مسح برأسه ثم أخذ غرفة من ماء فرش على رجله اليمنى حتى غسلها ثم أخذ غرفة أخرى فغسل بها رجله يعني اليسرى ثم قال هكذا رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يتوضأ

voyageur
09-03-2008, 05:51 PM
اللهم أطفىء نار هاته الفتنة القاتل و المقتول إخوة لنا آمين يا رب العالمين

رحاب الجنة
09-03-2008, 08:02 PM
اللهم اهدنا واهدي جميع عبادك.